:: كلمة المدير ::

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالتي إلى جميع أركان العملية التربوية،

إلى أبناءنا الأعزاء،، نعمل معا لنصل بكم إلى أعلى درجات التقدم و التميز والابتكار والسعي نحو الأفضل من خلال توفير أفضل الطرق الحديثة لتطبيق المناهج الدراسية على أيدي معلمين نعمل على إعدادهم وتدريبهم لتقديم الأفضل دائما. فنأمل منكم بذل المزيد من الجهد و الاجتهاد للوصول إلى أعلى المستوى من التميز و الابتكار.

إلى زملائي و زميلاتي الأعزاء..

شركاء العملية التربوية،، إن امتلاك الكفايات يضعك على الطريق الصحيح، وإن الاستعداد المسبق يقود إلى الانجازات، والتخطيط الجيد يوصلك إلى النجاح و يحقق النواتج التعليمية المطلوبة بصورة مميزة. فاحرص على امتلاك الكفايات الشخصية والمعرفية لاحداث نوعية في التعليم والتعلم، ولتحسين أداء الطالب وإكسابه مهارات المرحلة العمرية و الدراسية معا من خلال تعاونك مع جميع الأطراف وتحويل أعمالك إلى إنجازات

إلى أولياء الأمور الأعزاء،،

نحرص على استدامة العلاقة الوثيقة بين المعلمين و الاداريين و بينكم، ونؤمن بأهمية دوركم الفعّال في تسهيل وتيسير العملية التعليمية. نعمل بكل جهد لتزويدكم و إطلاعكم بشكل دائم على مستوى التحصيل و الأداء الدراسي لأبنائكم، ونحرص على سلامة وأمن وأمان ومصلحة أبنائكم، وندرك مدى أهمية مسؤولية الحفاظ على سلامة أبنائكم و نطبق سياسة حماية الأطفال داخل مؤسستنا التعليمية بكل أمانة و مسؤولية، مع التزامنا بالحفاظ على الهوية الوطنية لسلطنة عمان، حيث نعمل على إحياء المناسبات الوطنية للدولة و التأكيد على هويتها الثقافية و التراثية.

فتح التسجيل للعام الدراسي الجديد 2020/20